Popular Posts

Monday 10 October 2011

كرة اربيل: الفوز على نادي الكويت ليس مستحيلاً

Ph Credit: aknews.com


قال سكرتير في نادي اربيل الرياضي اليوم الاحد، ان اوضاع الفريق جيدة ومستقرة، وان فوزه على نادي الكويت الكويتي في مباريات الاياب لمرحلة المربع الذهبي لاتحاد أندية آسيا ليس مستحيلاً.

واوضح محمود عزيز لوكالة كردستان للانباء(آكانيوز) اليوم ان "فريق اربيل الكروي سيتوجه الاسبوع المقبل الى الكويت بهدف اجراء مباراة الاياب ضمن مرحلة المربع الذهبي لكاس اتحاد الآندية الآسيوية، مع نادي الكويت الكويتي" مبيناً ان "المباراة ستقام يوم 18 تشرين الاول الجاري".

وكانت مباراة الذهاب قد اقيمت الاسبوع الماضي على ارض ملعب فرانسوا الحريري في اربيل، وقد اخفق فريق اربيل في تحقيق نتيجة ايجابية، وخسر المباراة بنتيجة (صفر-2) امام نادي الكويت.

واضاف عزيز "بعد مباراة الذهاب، عقدنا اجتماعات عدة مع جميع اللاعبين وهيئة التدريب، وحاولنا تنظيم اوضاع الفريق، وقد استطعنا الى حد ما جعل اللاعبين يجتازون الحاجز النفسي اثر اخفاقهم في تلك المباراة".

من جهته، قال مساعد مدرب فريق اربيل الكروي عمر مجيد لـ(آكانيوز) ان "استعدادات الفريق تجري بشكل يومي" مبيناً ان "ستة لاعبين سيغيبون عن مباراة الاياب في الكويت بسبب ارتباطهم في مباريات المنتخب العراقي الخاصة بكأس العالم، وهذا الامر سيحمل تأثيرات على فريقنا، ولكننا نسعى الى ايجاد توازن في لاعبي المباراة المقبلة".

واكد مجيد على ان "فوز نادي اربيل في مباراة الاياب بالكويت ليس مستحيلاً، فقط يحتاج الامر الى خوض المباراة بحس عال، وعدم تكرار الاخطاء نفسها التي وقع فيها في مباراة الذهاب".

من: محمد كاريزي، تر: وفاء زنكنه


Source: aknews.com

No comments:

Post a Comment